اتصل بنا

 

ند الشبا للعلاقات العامة وتنظيم المعارض

 

الشركة‭ ‬المسؤولة‭ ‬حصرياً‭ ‬عن‭ ‬عمليات‭ ‬التحرير‭ ‬والتصميم‭ ‬والعلاقات‭ ‬العامة‭ ‬الخاصة‭ ‬بإصدار‭ ‬نشرة‭ )‬عبر‭ ‬دبي‭( ‬التي‭ ‬تصدر‭ ‬شهريا‭ ‬باللغتين‭ ‬العربية‭ ‬والإنجليزية‭ ‬عن‭ ‬هيئة‭ ‬دبي‭ ‬للطيران‭ ‬المدني‭.‬‬

كما‭ ‬تشرف‭ ‬على‭ ‬اصدار‭ ‬مجلة‭ )‬منافذ‭ ‬دبي‭( ‬التي‭ ‬تصدر‭ ‬شهريا‭ ‬باللغتين‭ ‬العربية‭ ‬والإنجليزية‭ ‬عن‭ ‬الإدارة ‬العامة‭ ‬للإقامة‭ ‬وشؤون‭ ‬الأجانب‭ ‬في‭ ‬دبي،‭ ‬ومجلة‭ )‬العمل‭( ‬التي‭ ‬تصدر‭ ‬ايضاً‭ ‬باللغتين‭ ‬العربية‭ ‬والإنجليزية‭ ‬عن‭ ‬وزارة‭ ‬العمل‭.‬

ند الشبا للعلاقات العامة وتنظيم المعارض، هي شركة عالية الاحترافية في مجال العلاقات العامة والإستشارات الاعلامية. وتقدم الشركة التي تأسست في العام 1996 شريحة  واسعة من خدمات التواصل المتنوعة  للمتعاملين الذين يشاركوننا قيمنا لناحية الجودة المهنية العالية، التي نعتبرها شعارا وطريقة حياة بالنسبة لنا.

وتعمل الشركة من خلال تواجدها بعيد المدى في دولة الامارات، وخبرات فريق عملها التي تصل الى عشرات السنين في مجال العلاقات العامة والتسويق الاعلامي، على توفير أرقى الخدمات وأكثرها احترافية في كافة مجالات  أعمال الشركات، مع التركيز على تخصص الشركة في مجال الطيران.

وبنت الشركة منذ انشائها سمعة طيبة وعلاقات عمل أكثر من مثمرة مع القطاعين العام والخاص في دولة الامارات، مبنية على الثقة والالتزام بأرقى المعايير المهنية، لايصال رسالة عملائها بكفاءة عالية، ومنح هؤلاء العملاء امكانية لا تتيحها شركات أخرى، للترويج لمنتجاتهم والوصول  الى اسواقهم المستهدفة وفق أفضل الممارسات الدولية المتبعة على هذا الصعيد.

ان شركتنا التي تحمل شعار ( النتائج الايجابية تنبع من كونك مختلفاً عن الآخرين ) تستطيع ان ترشدك الى كيفية الوصول السريع والفعال، الى صناع القرار الاساسيين في مجال عملك، عبر توفير استراتجييات اعلامية وحملات تسويق لا تضاهى، في الوقت والمكان المناسبين، بالاضافة الى مساعدتك على تغيير المفاهيم المسبقة لدى المتعاملين المستهدفين.

اننا في شركة ند الشبا نعتبر كل شريك من شركائنا، هو بمثابة (عميل مميز)  نرعاه بعناية فائقة، ونقدم له خدمات مميزة، تلبي طموحاته واحتياجاته الشخصية. ومن هنا فإن هذه الفلسفة المعتمدة لدينا، هي أقرب الطرق الى مساعدتك على تحديد جمهورك المستهدف وتحقيق اهدافك الاستراتيجية.

 

Tel: +9714 25 66 707

Fax: +9714 25 66 704

Email: info@naddalshiba.com

www.naddalshiba.com