Mohammed Abdulla Ahli

محمد عبدالله أهلي


قصة نجاح

إن هيئة دبي للطيران المدني ملتزمة بشكل راسخ بضمان سلامة أجواء دبي. في الوقت الذي بات فيه معرض دبي الجوي جاهزاً لإذهال العالم بمميزاته، وصفقاته التجارية، وعروضه المذهلة الفريدة، فإن هيئة دبي للطيران المدني تتشرف بالارتباط بهذه المناسبة العالمية المرموقة والمساهمة في نجاحها.

وقد سجل معرض دبي الجوي منذ انطلاقته قبل نحو ثلاثة عقود من الآن نمواً غير مسبوق، ما يعكس ارتقاء صناعة الطيران في دبي. وقد كرس المعرض نفسه كمعرض من الطراز العالمي بعرض أحدث وأعظم المعروضات على صعيد الطيران الحربي، والخاص، والتجاري.

ويتمتع معرض دبي الجوي بدعم غير محدود على جميع المستويات العامة والخاصة، خاصة من قائدنا الحكيم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يشدد دائماً على الدور الاستراتيجي للطيران في تحقيق التنمية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتقوم هيئة دبي للطيران المدني بتوجيه من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وبالتعاون مع الإدارات الحكومية الأخرى، بلعب دور هام في ضمان سلامة الأجواء خلال هذا الحدث الضخم، الذي يتضمن عروضاً جوية يومية مذهلة من فرق محلية ودولية، علاوة على عروض من شركات الطيران، والقوات الجوية.

وأود أن أتقدم بالشكر لجميع أصحاب المصلحة، ولموظفي هيئة دبي للطيران المدني، الذين يعملون دون كلل لضمان نجاح المعرض الجوي. مع تمنياتي لمعرض دبي الجوي بموفور النجاح.